Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 4:11 ص A+ A- Print Email
 افصحت شركة AMD عن إصدار محدث من تقنيتها 2.0 TressFX لمحاكاة الشعر مع قدرة تحريك العشب والفراء لواقعية اكثر في الألعاب، في مؤتمر AMD Developer Summit 2013 والذي بدأ في 11 الشهر الحالي وانتهى البارحة.
ظهرت النسخه الأولى لتقنية TressFX لأول مرة في لعبة Crystal Dynamics' Tomb Raider reboot وكانت متوفرة حصريا لنسخة Windows PC. التقنية تسمح للمطورين من القيام بعملية ريندير واقعية لمحاكاة ألاف من الخيوط الفردية للشعر مما يعطي شخصية لارا منظرا نابضا بالحياة. الحديث الذي كان يجب ان يحصل في مؤتمر AMD Developer Summit 2013 ان يغطي القدرات الجديدة لتقنية TressFX 2.0 المحدثة ويناقش كيفية عمل الـ physics فيها .
قد نرى لاحقا ما سوف تأتي به هذه التقنية المحدثة على المنتجات المستقبلية.فقد نرى العاب جديدة مستقبلا تدعم هذه التقنية المحدثة ولن تكون مقتصره على جزئية حركة الشعر بل على الأغلب سوف تتطور اكثر من السابق. طبعا كبداية ليست سيئة لهذه التقنية ولكنها تحتاج الى وقت طويل حتى تصبح بالشكل المطلوب. حتى الأن هذا ما نعلمه عن هذه التقنية المحدثة والتي سوف تحمل اسم TressFX 2.0,واي شيئ جديد بخصوصها سوف نواكبه فورا.

إرسال تعليق