Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 8:55 ص A+ A- Print Email

 شركة Rebellion هي أحدث مطوري الألعاب التي تنضم الي قائمة داعمي AMD Mantle. قالت الشركة بأنها تعمل بشكل قريب مع شركة AMD لإضافة دعم Mantle لمحرك ألعابهم الداخلي Asura.كما يشرح كريس كينغسلي أحد مؤسسي شركة Rebellion والمدير الفني لها أن Asura يشغل كل ألعابنا من ألعاب الحاسوب المتقدمة إلى الموبايل والجيل القدم لأجهزة االكونسل.


" إنه يدعم المزيد من المنصات من أي محرك آخر نستطيع أن نفكر به ولديه ميزات متطورة هامة، بما في ذلك: tessellation، حوسبة تظليل DirectX® 11، تقنية AMD Eyefinity ودعم multi-GPU وغيرها" ," كأحد استوديوهات الألعاب المستقلة الرائدة في اوروبا نحن ملتزمون بدفع تقنيتنا باستمرار بأقصى مانستطيع، ونحن متشوقون حول الإمكانيات التي يمكن أن تجلبها لنا Mantle لألعاب الحاسوب وللصناعة عموما".
جايسون كينغسلي الرئيس التنفيذي والمدير الفني يؤكد بأن دعم Mantle سيكون جزء هاما لخطط الشركة للسنة القادمة: " نعتقد بأن دعم Mantle سيمكننا من البقاء في الريادة لألعاب الحاسوب وضمان بأننا لانترك أي أداء جانبا حينما يأتي الأمر بتقديم تجارب مذهلة للاعبين"." أول لعبة ستكون مدعومة من Mantle بالطبع لعبتنا الرئيسية لعام 2014 وهي Sniper Elite 3. ومع أننا لانستطيع التحدث حولها حاليا نحن بالكاد ننتظر لنكشف المزيد من الألعاب مدعومة بـ Mantle في السنة القادمة" ,"دعم Mantle في كل ألعابنا المستبقلية للحاسوب ستلعب دورا هاما بتشكيل سنة هائلة لـ Rebellio. لقد كان عام 2013 عاما مشوقا جدا لنا، وعام 2014، يميل لأن يكون أفضل من ذلك".

إرسال تعليق