Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 8:13 ص A+ A- Print Email


 تقدم لكم شركة BitFenix كيستين من سلسلة Colossus M الجديدة: Colossus Mini-ITX و Colossus Micro-ATX. إنهما أحدث الابتكارات من قسم BitFenix Design Lab.بنظرة واحدة على الكيسة تتعرف عليها فورا على أنها كيسة من فئة Colossus. الخطوط والزوايا الجريئة تخلق منظرا رائع.
 مايلفت النظر فورا هو نظام الإضاءة BitFenix LiteTrak الذي يتيح خط مستمر من الضوء الذي يلتف حول الجوانب والجزء الأمامي للكيسة. سيكون المستخدمون قادرين على تحديد ليس فقط مابين إضاءة حمراء، خضراء وزرقاء، بل أيضا الاختيار بين نمط النبض الذي تدور عبر كل لون أثناء إضافة أثر النبض- كل ذلك مع كبسة زر. أفضل من ذلك كله، أن LiteTrak مشغل بواسطة توصيلة طاقة SATA من اللوحة الأمامية اي انه لايتطلب توصيلات لوحة جانبية وهذا امر إيجابي.
BitFenix-Colossus -M-06
Colossus Mini-ITX:الفسحة الداخلية للكيسة تعرض مروحتين أمامية وخلفية مثبتة سابقا بقطر 120mm، وتتضمن الخيار بتركيب مايصل لغاية خمس مراوح 120mm لتبريد إضافي. يمكن تركيب مايصل لخمس محركات اقراص 3.5 أو سبع محركات أقراص 2.5، كما ان فتحة 3 FlexCage يمكن إزالتها بسهولة. تدعم كيسة Colossus Mini-ITX تركيب رديتر 240mm في الجزء العلوي والأمامي، وفلتر الغبار القابل للإزالة بسهولة الذي يجنب من تجمع الغبار داخل الكيس مع مرور الوقت.  إن Colossus Mini-ITX خيار مثالي للذين يبحثون عن كيس أنيق ومتكامل مع دعم تبريد مائي ممتاز وخيارات تخزين هائلة.
BitFenix-Colossus -M-09
يضيف Colossus Micro-ATX توافقية كاملة مع لوحات الأم ذات فئة Micro-ATX، التي تعني إمكانيات توسعة إضافية. المروحة السفلية المرفقة يمكن استبدالها بسهولة باثنين من محركات الأقراص الصلبة 3.5، ومع رف التخزين القابل للإزالة فإن أثنين 3.5 من HDD أو ثلاثة 2.5 من SSD يمكن إضافتهم من أجل زيادة سعة ممتازة.كما انه يتضمن magnetic heat shield الذي يجنب الناتج الحراري من PSU من الدخول مجددا للكيس. يمكن للمستخدمين أيضا اختيار تركيب بطاقة رسومية واحدة و رديتر 240mm في نفس الوقت.
ستكون كيسة Colossus Micro-ATX و Colossus Mini-ITX متوفرة في المتاجر في شهر ديسمبر القادم.

إرسال تعليق