Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 6:08 ص A+ A- Print Email


اعلنت اسوس عن اطلاق بطاقة R9 290 الرسومية الجديدة احدث معالج رسومى تم انتاجه من شركة AMDو الذى ياتى باسم Radeon R9 290 .
البطاقة الجديدة مُدعمة بتقنيات اسوس الحصرية لرفع التردد GPU Tweak و التى جعلت عملية الزيادة فى الاداء اصبحت ممكنة و سهلة، مع دمج 4 جيجابايت لذاكرة الفيديو من اصدار GDDR5 لافضل تجربة للالعاب على اعلى دقة عرض مع تفعيل تقنيتى AMD Eyefinity و TrueAudio لاتاحة استخدام شاشات عرض مُتعددة و تحسين انظمة الصوت للالعاب و جعلها اكثر واقعية و دقة.
يدعم R9 290 ايضا بيئة DirectX 11.2 و واجهة عرض تطبيقات API الجديدة المُقدمة من AMD لتقديم افضل مكونات لمتطلبات الالعاب الحاسب الالى.
بطاقة ASUS R9 290 الجديدة تتميز بامكانية رفع تردد المعالج الرسومى بواسطة تقنية اسوس الحصرية GPU Tweak و التى تُتيح الحصول على اقصى كفاءة يمكن الحصول عليها من المعالجRadeon R9 290. و ذلك يتضمن امكانية التحكم الكامل فى المعالج الرسومى GPU و تردد ذاكرة الفيديو و ايضا نسب الفولت و سرعة مراوح التبريد، بالاضافة الى استهلاك الطاقة، لذلك اصبحت عملية رفع التردد سهلة و و يمكن انجازها بثقة عالية.
من ناحية اُخرى يستطيع المستخدم بواسطة تقنية GPU Tweak Streaming من مشاركة الاعمال و التطبيقات و حتى الالعاب بشكل مباشر من خلال شبكة الانترنت ، و بذلك يتمكن الاخرين من مشاهدة الالعاب اثناء اللعب. حيث انه من الممكن اضافة عنوان للشاشة المُشاركة و ايضا اضافة كلمات و صور و لقطات كاميرا الويب.
تحتوى بطاقة R9 290 على سعة 4 جيجابايت من اصدار GDDR5 لذاكرة الفيدية مما تسمح للاعبين من تشيغل الالاعبهم المُفضلة على اقصى مقايس عرض للشاشة. البطاقة ايضا تدعم تقنية AMD Eyefinity لعرض الالعاب فى الوضعية المُستعرضة Landscape و بذلك يستطيع اللاعبين من العب على مساحرة لعب اكبر بكثير تصل الى 6 شاشات عرض فى نفس الوقت بواسطة منفذ DisplayPortاو DVI.

بالتاكيد تدعم بطاقة R9 290 احدث بيئة الالعاب تم التوصل اليها و هى DirectX 11.2 مع تفعيل تقنية الترصيع Tessellation على المعالج الرسومى مما تقدم مزيد من التفاصيل المُذهلة – مع هذه الدقة العالية التى تصل الى مستوى شاشات عرض السينما سوف ترى الشخصيات الوهمية كائنها حقيقية. تقدم البطاقة ايضا واجهة عرض التطبيقات الجديدة المُقدمة من AMD و التى تسمع لمُطورو البرامج من التحكم المُباشر فى المعالج الرسومى GPU، مما يجعل صعوبات تنفيذ المهام اقل بكثير و برمجة الالعاب اصبحت اكثر فاعلية. كل هذه العوامل تعمل على جعل الالعاب اكثر سرعة و عروض الجرافيك اكثر سلاسة و نعومة.
تتميز بطاقة R9 290 ايضا بتقنية AMD TrueAudio و التى تدمج مُعالج اشارة رقمى DSP بداخل المعالج الرسومى GPU. و الذى يُقدم لمُطورو الالعاب القدرة على تصميم صوتيات اكثر واقعية، مما يسمح لبطاقة R9 290 على خلق فضاء صوتى مُحيط اكثر من واقعى – هذا سوف يجعل اللاعبين مُتحمسين و مُستغرقين تماماً فى العب

إرسال تعليق