Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 6:40 ص A+ A- Print Email

علنت شركة ASUS اليوم عن لوحة الأم Rampage IV Black Edition من فئة Republic of Gamers-ROG المخصصة للألعاب وكسر السرعة وهذه اللوحة مصممة لإطلاق الإمكانيات الكاملة لمعالجات Intel Core i7 Ivy Bridge-E.بما انها تمتلك رقاقة Intel X79 Express فإن Rampage IV Black Edition تتضمن أفضل تقنيات وابتكارات فئة ROG لتجربة ألعاب وأداء كسر سرعة لامثيل لها.

اللوحة قادمة مع 4 منافذ PCI-E 3.0 x16 ومنفذي PCI-E 2.0 x1 وثمانية منافذ ذواكر DDR3 DIMM تدعم لغاية 64GB . لدى لوحة Rampage IV Black Edition إمكانيات كبيرة تقريبا لاحدود لها من ناحية كسر السرعة والقدرة الهائلة على تقديم افضل اداء ممكن, اللوحة متضمنة ايضا دعما لكل من NVIDIA SLI و AMD CrossFireX.هذه اللوحة تتضمن نسخة مجانية من لعبة Assassin's Creed IV: Black Flag .
ASUS-Rampage-IV-Black-Edition-02
صنعت لتكسر الحواجز والأرقام:
صممت شركة ASUS لوحة Rampage IV Black Edition للذين يطالبون بمجموعة مزايا قصوى. إنها تتضمن لوحة OC وهي وحدة ضبط ورصد في الوقت الحقيقي للنظام وهي ممتازة للاعبين وميزة هائلة لعشاق كسر السرعة. يمكن تركيبه داخليا لرصد درجات الحرارة اليومية، السرعة الرئيسة وسرعة دوران المراوح وفي حين تقدم أيضا بنقرة واحدة ترقية المعالج المركزي من أجل زيادة التردد بشكل فوري. خارجيا يمكن أن يستخدم لرصد وتحكم للحدود المتعددة في الوقت الحقيقي من خلال الأزرار المتواجدة على اللوحة. مع لوحة OC اصبح كسر السرعة الإحترافي اكثر سهولة.

ASUS-Rampage-IV-Black-Edition-03
قبل أن تصبح هذه اللوحة متوفرة على نطاق واسع أظهر عشاق كسر السرعة على مستوى عالمي قدرات كسر الأرقام القياسية للوحة Rampage IV Black Edition حيث أنها حاليا تستحوذ على نتائج المراتب العليا في أفضل برامج البينشمارك وتتصدر عدة أرقام قياسية عالمية أخرى على منصة X79.
ASUS-Rampage-IV-Black-Edition-06

لكي تكون قادرة على تجاوز الحدود، فإن مهندسي ROG جمعوا تصميما مدروسا مع مكونات عالية الجودة:
إن لوحة Rampage IV Black Edition's Extreme تحتوي على محرك DIGI + منظم الجهد الكهربائي III VRM والذي يزود طاقة مستقرة وذات دقة عالية من خلال توظيف NexFET MOSFETs بالشكل المطلوب، وتحتوي ايضا على 60A amp ومكثفات معدنية سوداء 10K عالية التحمل مصنوعة باليابان. إن مشتت الحرارة ذو الطراز الأسود للوحة مدمج حصرا وبذكاء مع منطقة MOSFET لتمتد إلى غطاء الادخال/ الإخراج (I/O) من أجل برودة واستقرار أفضل للوحة. كما ان برنامج ROG's Sonic Radar يقدم لمعجبي ألعاب منظور الشخص الأول دقة عالية جدا وكأن أذنك على الأرض، حيث أنها تعرض الاتجاه ومصدر الأصوات بدقة في اللعبة مثل طلقات النار، الخطوات، وأصوات المناداة- مما يعطي لاعبي ROG مساعدة في محاولة تحديد مكان العدو.
ASUS-Rampage-IV-Black-Edition-04
كما ان تقنية SupremeFX Black المدمجة تقدم جودة صوت على نفس مستوى بطاقات الصوت المخصصة ذات الفئة العليا. المكونات الممتازة مثل مكثفات اوديو ELNA ومكثفات WIMA film ذات الصناعة الألمانية تقدم وضوحا لاتشوبه شائبة في حين أن الأمبير عالي الدقة (مكبرات صوت تنفيذية) و Cirrus Logic CS4398 DAC (محول تماثلي/ رقمي) يقدم تجربة صوت مختلفة ومذهله بالإضافة الى ان معدل نسبة الضجيج يأتي بـ  120dB SNR وهو مدهش فعلا.ان وسيلة اتصال Ultra-fast IntelGigabit Ethernet مع أداة ROG's GameFirst II تحسن حركة مرور الشبكة للحفاظ على الخمول في أدنى حالاته .بينما أداة ROG RAMDisk تسمح بتوفير نسبة تصل إلى 80% من RAM الجهاز ليُستخدم كقرص ظاهري عالي السرعة مما يعطي دفعة لأداء قوي لأي ألعاب تتطلب قراءة متنظمة أو كتابة بيانات أثناء اللعب.
ASUS-Rampage-IV-Black-Edition-05
لوحة Rampage IV Black Edition سوف تتوفر في 18الشهر الحالي من هذا العام وبسعر يتوقع ان يكون بـ 499 دولار.

مارأيك بلوحة مدمرة ؟




إرسال تعليق