Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 6:38 ص A+ A- Print Email
oppo-n1-cm
قبل أشهر قليلة، أعلنت شركة OPPO الصينية عن هاتف جديد يدى OPPO N1، والذي يُقدم مواصفات جيدة مع بعض الميزات الفريدة من نوعها. حيث يملك الهاتف كاميرا يمكن تدويرها بمقدار 206 درجة وبالتالي يمكن لها أن تصبح كاميرا أمامية، وتبلغ دقتها 13 ميغابيكسل مع فلاش LED ثنائي، وتُساعد هذه الميزة على التقاط صور لحامل الهاتف بسهولة.
وعندما أعلنت الشركة عن الهاتف كان يعمل بنسخة أندرويد الخاصة بالشركة Color، إلا أن هاتفها OPPO N1 كان الشريك الأول مع روم CyanogenMod منذ أن تحولت Cyanogen إلى شركة رسمية. اليوم قررت الشركة بالتعاون مع سيانوجين وبمناسبة ليلة عيد الميلاد توفير هاتفها الجديد بنسخة سيانوجين، حيث طرحت نفس الهاتف بإصدار يحمل الروم الأكثر شهرة على أندرويد.
هذه النسخة الجديدة التي تعتمد بشكلٍ كامل على روم سيانوجين مود تبلغ تكلفتها 599 دولار أمريكي، وهي متوفرة للطلب، وتتميز عن النسخة العادية من الهاتف بأنها تقدم علبة خاصة تُناسب شعار سيانوجين، بالإضافة إلى غطاء حماية وبعض الملصقات التي تحمل نفس الشعار، وتعمل بإصدار 10.2 من هذه الروم الشهيرة، كما أن تكاليف الشحن مجانية.

فيما يتعلق بالمواصفات، فلا تزال مواصفات الهاتف نفسها، حيث يتمتع بشاشة IPS بقياس 5.9 إنش وبدقة عرض 1920×1080 بيكسل وكثافة 377ppi، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 600 رباعي النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز مع معالج رسوميات Adreno 320.
كما يملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل يمكن أن تتحول لأمامية، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 2 غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة 16 غيغابايت، مع بطارية بسعة 3610 ميلي أمبير، وتبلغ أبعاد الهاتف 170.7×82.6×9 ميليمتر، ويزن 213 غرام.
هذا وقد أصدرت سيانوجين الشفرة المصدرية وصورة المصنع الخاصة بهاتف OPPO N1 بمناسبة طرحه بنسخة سيانوجين رسميًا.
بالتأكيد إن كنت من محبي سيانوجين وداعميها، فهذا الهاتف قد يكون الأنسب لك، كونه الهاتف الأول الذي يأتي بروم CyanogenMod مثبتة بشكلٍ مسبق مع بعض الإضافات الخاصة. هل تفكر بالحصول على مثل هذا الهاتف؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

إرسال تعليق