Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 6:05 ص A+ A- Print Email
htc-one-nexus-630
بدأت شركة HTC اليوم بإرسال تحديث أندرويد 4.4.2 (كيت كات) عبر الهواء OTA لهاتفها الشهير HTC One بنسخة غوغل بلاي التي تعمل بواجهات أندرويد الصافية، وذلك بعد أيام قليلة من وصول التحديث لأجهزة سلسلة نيكسوس، وبعد أقل من شهر لإرسال تحديث أندرويد 4.4.
تحديث أندرويد الجديد الذي يحمل رقم البناء KOT49H والخاص بنسخة غوغل لهذا الهاتف بدأ بالوصول إلى بعض مستخدميه اليوم، كما قامت HTC بوضع النسخة الجديدة على موقعها HTCDev والتي يبلغ حجمها 468.4 ميغابايت.
التحديث سيصل تدريجيًا لجميع أصحاب هذا الهاتف عبر الهواء، وفي حال أردت التحقق من وصوله لديك، ليس عليك إلا الذهاب إلى الإعدادات Settings > المزيد More > حول الجهاز About Device > تحديث البرنامج Software update > تحديث Update. كما يُفترض أن يصل نفس التحديث خلال الساعات والأيام القليلة القادمة لهاتف Galaxy S4 بنسخة غوغل بلاي من سامسونج، وكذلك للأجهزة الجديدة التي طُرحت في متجر غوغل بلاي وهي هاتف Sony Z Ultra واللوحي LG G Pad 8.3.
يمكنك إن لم ترغب بالانتظار، الحصول على ملفات التحديث الرسمية من غوغل، والتي تعمل على نقلك من أندرويد 4.4 إلى أندرويد 4.4.2 وذلك من أجل تثبيته يدويًا.

إرسال تعليق