Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 8:16 ص A+ A- Print Email


 اعلنت DICE بأن الباتش القادم للعبة Battlefield 4 التي ينبغي أن تصدر خلال هذا الأسبوع لجميع المنصات سوف تعالج وتحل عدد من مشاكل الاستقرار التي وجدت في اغلب إصدارات هذه اللعبة.
تحديث نسخة PC سوف تطلق غدا وتحديث Xbox One يمر الآن بوضع اللمسات الأخيرة وسوف يطلق في هذا الإسبوع ويليه نسخة PS4. بمجرد إصدارها الباتش ,شركة DICE سوف تعطي التفاصيل الخاصة للباتش للمهتمين في رؤية ما تم إصلاحه ومعالجته في هذا الباتش بالنسبة لنسخة X1. التركيز في هذا الباتش يصب في الاستقرار والأداء، لذا ترقبوا الباتش القادم بأن يتضمن بعض التحسينات. وخاصة لنسخة PC التي عانت من مشاكل جمة والبعض اعتبرها اسوء إطلاق لسلسلة BF. صدرت اليوم الإصلاحات التي سوف تأتي لنسخة PC وهي تشمل:

  • Removed the blur effect on soldiers that appeared when Commanders were using EMP attacks
  • Fixed the audio bug where audio sometimes randomly dropped out while playing on certain multiplayer maps (typically Golmud Railway and Hainan Resort)
  • Fixed the “one-hit kill bug” where occasionally damage from a single bullet was applied multiple times
  • Fixed a common crash that would occur when exiting from the Single Player Campaign to Main Menu
  • Tweaked the network and computer performance screen to show proper values. Players can now test their computer and network connection and get recommendations if they need to adjust something to improve their gameplay experience
نسخة X1 للعبة Battlefield 4 ايضا عانت من المشاكل عند الاصدار. وأكبرها هو توقف اللعبة فجأة وهذا ما يطلق عليه بإسم (كراش) حالها حال نسخة PC. تحديث لـ Battlelog حل ايضا بعض المشاكل مع أعضاء Premium لدخول ميزات Premium في اللعبة.

إرسال تعليق