Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 6:48 ص A+ A- Print Email


بعد أسبوعين من إعلان iBuyPower عن بناء جهاز Steam Machine كشفت شركة أخرى مصنعة للحواسب المخصصة عن خططها لإصدار جهاز اخر يعمل على نظام Valve's Steam.
شركة Digital Storm هي أحدث المنضمين لنظام Steam وخططها التي افصحت عنها بشكل جزئي أنها سوف تكشف عن جهاز Steam Machine الشهر القادم في معرض CES 2014. جهاز Steam Machine من iBuyPower كان قد حدد بسعر 500 دولار وهو جهاز يتضمن معالج مركزي متعدد الانوية من AMD بالإضافة لبطاقة R9 270 كما يأتي بحجم تخزين يصل الى 500GB ويدعم Wi-Fi و Bluetooth. كما يتضمن وحدة تحكم Valve's Steam. هذا الجهاز يعمل فقط على نظام Linux ولا يدعم نظام Windows. ورغم ذلك لدى Valve بضعة العاب تعمل على نظام Linux.
Digital-Storm-Steam-Machine-01
بينما أول Steam Machine لشركة Digital Storm يُفترض أن يبدأ بسعر 1469دولار وسيضم معالج Intel بتبريد مائي، وبطاقة رسومية من شركة NVIDIA قد تكون GTX Titan ومزود طاقة بإستطاعة 700W. كخيار سوف يكون مفضل عن باقي الأجهزة، فإن شركة Digital Storm ستجعل جهاز Steam Machine يعمل بحل ثنائي الاقلاع، محملا بنظام Steam ونظام Windows. المزيد من التفاصيل عن هذا الجهاز القادم نجدها في معرض 2014 CES.

إرسال تعليق