Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 10:36 ص A+ A- Print Email
ما زلنا بانتظار كشف غوغل عن نسخة Android4.4 (Kit Kat) وهاتف نيكسوس 5 خلال الساعات القليلة القادمة إن صحّت المعلومات. في هذه الأثناء نشر مستخدم محظوظ يمتلك هاتف نيكسوس 5 صورًا للشاشة تُظهر بعض واجهات Android 4.4. وبالإضافة إلى الصور فقد ذكر عن بعض الميزات الجديدة التي تمكن من اكتشافها في النسخة.

أبرز الميزات التي تحدث عنها هي وضعية تضع مايكروفون الهاتف في وضعية الاستماع الدائم وذلك من أجل دعم أفضل للأوامر الصوتية، كما قال بأن دعم تطبيق Hangouts لرسائل SMS سيتم عبر دمج رسائل الدردشة مع رسائل SMS ضمن محادثة واحدة، وليس ضمن واجهات منفصلة.
android-4.4-kitkat-nexus-5-screenshot-1android-4.4-kitkat-nexus-5-screenshot-3android-4.4-kitkat-nexus-5-screenshot-6android-4.4-kitkat-nexus-5-screenshot-7android-4.4-kitkat-nexus-5-screenshot-5
كما تحدث التسريب توفير نسخة Kit Kat لنسخ احتياطي سحابي بالكامل، سيقوم بتخزين كل مافي هاتف المستخدم بالسحابة بما في ذلك بيانات التطبيقات وإعداداتها. كما سيجلب هاتف نيكسوس 5 للمستخدمين 100 غيغابايت مجانية من مساحة التخزين في خدمة غوغل درايف السحابية.
وذكر صاحب التسريب بأن بطارية الهاتف تقدم 17 ساعة من التحدث و 8 ساعات من تصفح الويب و 6 ساعات من مشاهدة الفيديو.رغم أن الباطرية سعتها لاتصل إلي3000يبدو أن نظام قدم تحسينات
كما تم نشر مقطع الفيديو التالي ومدته أكثر من 6 دقائق والذي يوضح أبرز واجهات التحديث على هاتف نيكسوس 5، مع العلم بأن المقطع التالي كان قد نُشِر قبل فترة على يوتيوب قبل أن يتم حذفه:



 

إرسال تعليق