Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 6:34 ص A+ A- Print Email

بسم الله الرحمن الرحيم



رسميا: تحديث 4.3 للجيلي بين وصل للجلاكسي اس 4

خاص بالكفي: كما وعدت سامسونج لدى لخدمات الهاتف النقال في حدث مؤتمر UNPACKED الحلقة 2 أنه سيبدأ طرح تحديثات S4 غالاكسي في اكتوبر تشرين الاول سعدنا جدا أن سامسونج قد أوفوا بوعدهم . وقد بدأت شركة سامسونج فقط للتو في دفع التحديث للاندرويد 4.3 ( جيلي بين ) التحديث إلى غالاكسي S4 (GT- I9505 ) نسخة الجيل الرابع.

دعونا نتحدث قليلا عن عند تحديث 4.3 الجديد وما الذي سيأتي به. فعليا لا توجد تغييرات واضحه شكليا ولكن هناك طن من التحسينات تحت غطاء الهاتف . بعد التحديث الجهاز الملاحظ انه اصبح أسرع بكثير من ذي قبل ، اضافه الى احرازة ارقام اكبر في برامج القياس. في Antutu استخدمنا هذا البرنامج كمعيار وحصلنا على درجة 25 - 26K الف نقطه مع اندرويد 4.2.2 سابقا ..و الآن مع تحديث الاندرويد الجديد 4.3 بدأنا بالحصول على نتيجه تقع بين 29 - 30K الف نقطه !.

سامسونج لم تقدم اي سجل بالتحديثات والتحسينات القادمة لكن هذا ما تم ملاحظته حين تم التحديث الى الاصدار الاحدث. والجميع مرحب به هنا لابداء تعليقاتهم بعد التحديث.

التغييرات والتحسينات في ANDROID 4.3 UPDATE الملاحظه حاليا :

- دعم برنامج OpenGL 3.0
- دعم GEAR او ما يعرف بساعة الجلاكسي الجديدة
- دعم TRIM ( تجعل الجهاز أسرع بكثير)
- دعم الـ ANT
- دعم السامسونج KNOX ) KNOX محمل وتطبيق مخصص )
- دعم محفظة سامسونج Wallet .
- تحسين إدارة ذاكرة الوصول العشوائي
- تحسين عرض اللون ( تبدو أكثر وضوحا بكثير من ذي قبل )
- تحسين تاتش ويز  ( اصبحت افضل واقل تعليقا )
- جديد : لوحة مفاتيح سامسونج
- جديد : متصفح سامسونج ( بعرض كامل للشاشة، واجهة جديده مع تبويبات وهناك المزيد)
- وضع قراءة جديدة للتصفح( معدله خصيصا للقراءة، ولبعض البرامج)
- تحديث جديد للكاميرا ( فيرموير )




وحاليا يجري بث التحديث على مراحل ، لذلك قد لا تكون متاحة بعد في بلدك في الوقت الحالي ولكن لا تقلق فانه سيصل في وقت قريب جدا . إذا كان جهازك من نوع المغلق عل عقد مع شركة ( locked ) فالامر قد يستغرق بعض الوقت كي يصل التحديث اليك بعد الموافقه من الشركة المتعاقد معها. ومن يريد التجربه فالروم الالماني هو اول الواصلين حاليا على الرابط :
Firmwares | SamMobile

إرسال تعليق