Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 11:33 ص A+ A- Print Email
في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع إعلان غوغل عن موعد الحدث الخاص بالكشف عن هاتفها الرسمي القادم Nexus 5 وتحديث أندرويد 4.4 (كيت كات)، بدأت الشركة اليوم بإرسال الدعوات للصحفيين لحضور حدث خاص بمتجر Google Play وذلك يوم الخميس القادم (24 تشرين الأول/أكتوبر) في مدينة نيويورك.
لا تتضمن الدعوة أية إشارة للهاتف الجديد أو نسخة أندرويد الجديدة، بل تذكر فقط أن الحدث يتعلق بالموسيقا والأفلام والألعاب، وهي أشياء تقوم غوغل ببيعها عبر المتجر في الولايات المتحدة وغيرها من بعض الدول، لكن الدعوة لا تشير حتى إلى تطبيقات غوغل بلاي، مما يشير بأن الحدث متعلق بجانب المواد الترفيهية من المتجر فحسب. كما تذكر الدعوة بأن الحدث سيتضمن أداءً موسيقيًا من فرقة Capital Cities الأمريكية.
gevent
يبدو توقيت الإعلان عن هذا الحدث غريبًا، في الحين الذي نتوقع فيه الإعلان عن حدث الكشف عن جديد أندرويد، تعلن غوغل عن حدث يبدو ترفيهيًا قد تتحدث فيه عن جديدها في مجال الموسيقى والأفلام والألعاب. لكن رغم ذلك ليس من المستبعد أن تكشف غوغل خلال نفس الحدث عن نيكسوس 5 وأندرويد 4.4. وفي حال لم تعلن عن حدث منفصل آخر سنراقب هذا الحدث عن كثب ونقوم بتغطيته (على جميع الأحوال) انتظارًا لما ستكشف عنه الشركة.

إرسال تعليق