Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 12:35 م A+ A- Print Email
Snapdragon Processors
 استعداد لمؤتمر CES 2014 التقني في لاس فيجاس الامريكية قامت شركة كوالكوم لتصنيع المعالجات بنشر ثلاث فيديوات مقتضبة عن بعض من مميزات معالجها الجديد (سنابدراجون 805).
وركزت الشركة على اظهار إمكانيات المعالج في ميدان التصوير والمميزات التي يقدمها المعالج مثل (Action Shot, Chroma flash, OptiZoom).

خاصية Action Shot: تقدم هذه الخاصية إمكانية تحديد جسم معين خلال اطار التصوير للتركيز عليه حيث يتولى المعالج التركيز على هذا الجسم اثناء تحركه بشكل مستمر كما وتستطيع تحديد خط وهمي معين حال تجاوزه من قبل الجسم المركز عليه يتم البدء بتسجيل الفيديو.

فيديو يظهر خاصية Action Shot.
خاصية Chroma Flash: تقدم هذه الخاصية إمكانية التقاط صورتين بنفس الوقت الأولى تكون باستخدام فلاش والأخرى بدون استخدامه ومن ثم دمج الصورتين للخروج بنتيجة ذات الوان اكثر سطوعا وبنفس الوقت اكثر واقعية.

فيديو يظهر خاصية Chroma Flash.

خاصية OptiZoom: بالنسبة لهذه الخاصية فهي تقدم إمكانية التركيز على جسم معين ومن ثم حال تغيير مكان الجسم سواء تم تحريكه لمسافة ابعد من الكاميرا او اقرب تظهر هنا قدرة المعالج على تغيير الزووم تماشيا مع بعد الجسم عن العدسة للحصول على صورة قريبة وواضحة للجسم المراد تصويره.

فيديو يظهر كيفية عمل خاصية OptiZoom.

لا يزال هنالك الكثير ليتم الكشف عنه في مؤتمر CES 2014 حيث يبدو باننا سنكون على موعد مع تقنيات جديدة واعدة وعلى امل ان تكون ذات فائدة واستعمال عملي.

إرسال تعليق