Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 6:24 ص A+ A- Print Email
أعلنت شركة GIGABYTE عن إطلاق أحدث لوحات الأم الموجهة لفئة الاعبين ، وهي لوحة  G1.Sniper Z5S و G1.Sniper Z5 وذلك في معرض CES 2014 .
هذه اللوحات تستخدم شريحة Z87 التي تدعم سوكيت LGA 1150 و تتميز بميزات رائعة منها AMP-UP Audio مع بطاقة الشبكة Killer E2200 بالإضافة الى مجموعة اخرى من المميزات. طبعا تصميمها كما تعودنا على فئة G1.Sniper تأتي لنا بتصميم جميل ورائع.
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-02
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-03
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-01
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-04
مع إطلاق لوحات GIGABYTE G1.Sniper Z5S و GIGABYTE G1.Sniper Z5، فإن سلسلة لوحات G1.Killer الآن تدور في عدة قطاعات سعرية مع إمتلاكها للعديد من التقنيات والمميزات مما يجعلها من اللوحات الأم الأكثر تميزا لفئة الاعبين. تقدم لنا هذه اللوحات دعم لكل من التقنيات التالية:
تقنية AMP UP Audio:
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-13
لوحات الأم من فئة G1.Sniper هي الأولى في العالم التي تستضيف شرائح OP-AMP على متن اللوحة الأم، مما يسمح للمتحمسين باستبدال مضخمات الصوت على متن اللوحة الأم الخاصه بهم واستكشاف تفضيلات الصوت الشخصية باستخدام شرائح مضخم الصوت OP-AMP المتوفرة في السوق وبالخيارات التي تفضلها. لوحات الأم التي نتحدث عنها تتضمن علبة أدوات تحديث مضخم الصوت التي تضم زوج من مضخمات الصوت التنفيذية المتخصصة  واداة IC من أجل سهولة التركيب.
USB DAC-Up:
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-12
بامتلاكك لمنفذ USB 2.0 مطلي بالذهب مع دائرة طاقة خاصه به، فإن GIGABYTE USB DAC-Up يوفر طاقة نقية خالية من التشويش لمحول الإشارة الرقمية الى الإشارة التناظرية. لهذا السبب يستفيد GIGABYTE USB DAC-Up من مصدر طاقة معزول يقلل احتمالية حدوث التقلبات ويضمن أفضل تجربة صوتية ممكنة.
تقنية Gain Boost:
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-07
لتقديم تحسين افضل لتجربة الصوت المزودة من قبل شريحة مضخم الصوت OP-Amp على متن لوحتك الأم، فإن لوحات GIGABYTE أطلقت أيضا Gain Boost من اجل المزيد من الخيارات المثلى لك. Gain Boost عبارة عن مفاتيح على متن اللوحة الأم تجعلك قادرا على الإختيار مابين أنماط تضخيم 2.5x و 6x وفقا لجهاز الإخراج الذي تملكه. معظم شرائح مضخم الصوتOP-Amp قادرة على توفير إخراج صوتي عالي الجودة والمثالي للسماعات والمكبرات ذات الفئة العليا التي تستخدمها.
المعالج الصوتي Realtek ALC1150 HD:
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-09
لوحات GIGABYTE G1.Sniper Z5S و GIGABYTE G1.Sniper Z5 تتميز بأحدث معالج صوتي Realtek ALC1150 HD Audio ، وهو معالج صوتي متعددة القناة عالية الأداء التي تضم عشر قنوات أوديو بالمجموع، وتضم قناتي أوديو لوحة أمامية قادرة على تحقيق نسبة إشارة للضجيج ملحوظة بـ115dB. هذا يضمن واقعية أكثر خلال ممارسة اللعب، وتجربة إجمالية أكثر جودة.
Audio Noise Guard:
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-10
للمساعدة في حماية وعزل معالج الصوت الإحترافي Realtek ALC1150 HD Audio والمضخمات على متن اللوحة من التداخل الالكترومغناطيسي، فإن سلسلة لوحات G1-Killer تتميز بعزل الضجيج الصوتي الذي يفصل بشكل كبير مكونات الصوت التناظرية الحساسة للوحة عن التلوث الضوضائي المحتمل عند مستوى الـ PCB. ومسار إضاءة LED يضيء ليظهر الفصل الحاصل لطبقات الـ PCB.
Nichicon Pro Audio Caps:
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-08
سلسلة لوحات G1-Killer تستخدم الجودة الأعلى من مكثفات Nichicon ذات الفئة العليا والتي تقدم ما نطمح له. مكثفات الصوت المحترفة تقدم الجودة الأعلى للدقة الصوتية لتشكل مؤثرات صوتية أكثر واقعية للاعبين المحترفين.
بطاقة الشبكة Killer E2200:
 GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-11
تضم سلسلة لوحات G1-Killer بطاقة الشبكة الإحترافية Killer E2200 من شركة Qualcomm Atheros وهي وحدة تحكم عالية الأداء التي تعرض أداء أفضل للعب والوسائط على الانترنت مقارنة بالحلول القياسية. يضم الـ Killer E2200 تقنية Advanced Stream Detect، التي تعرف بأنها تقوم بعملية تحديد أولوية حركة مرور الشبكة لضمان أن التطبيقات الهامة التي تتطلب سرعة اتصال عالية ذو أولوية أكبر من غيرها من المرور ذات الأهمية الأقل.
يمكن للاعبين أن يستخدموا Killer Network Manager الذي يسمح بتحديد أولوية متخصصة لكل تطبيقات الشبكة، زيادة أو تقليل عرض النطاق الترددي لكل تطبيق يستخدمه، أو منع تطبيق كليا. كل ذلك في واجهة رسومية فريدة من نوعها. إن Killer E2200 Intelligent Networking مبنية لتقدم لك أقصى أداء لحركة الشبكة من اجل الألعاب على الانترنت وتدفق الوسائط عالية الجودة، إن بطاقة الشبكة E2200 تلتقط وتسرع تلقائيا حركة مرور اللعبة قبل غيرها من حركات المرور على الشبكة من أجل قدرة تنافسية و أداء سلس وخال من التنتيع للعبة حيث دائما ما كنا نعاني من ما يعرف بإرتفاع الـ ping والذي يسبب lag اثناء اللعب وهذا يؤثر كليا على حركة اللعبة ويجعل الوضع غير مقبول ومزعج. فمع تحديد أولوية المرور تلقائيا والتركيز على ما هو مهم و بالوقت الفعلي ، فإنك سوف تختبر تطور يجعلك تنسى ما يعرف بالـ lag اثناء لعبك لأفضل العاب online لديك.
دعم لتعدد البطاقات الرسومية:
GIGABYTE-G1-Sniper-Z5S-G1-Sniper-Z5-14
ان كنت تطمح بتركيب بطاقة ثانية او حتى بطاقة ثالثة سواء CF و SLI فإن لوحة G1.Sniper Z5S تدعم حتى 3 منافذ PCI-E x16 ولوحة G1.Sniper Z5 تدعم حتى منفذين PCI-E x16.

إرسال تعليق