Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 12:28 م A+ A- Print Email
حصل موقع SamMobile المتخصص بأخبار وتسريبات Samsung، على نسخة تجريبية من تحديث نسخة KitKat(رقم 4.4.2) الخاصة بهاتف Galaxy S4 والمتوقع أن يتم إطلاقها رسميًا في فبراير أو مارس القادمين.
من أبرز ما يقدمه التحديث الجديد هو تغيير لون أيقونات شريط التنبيهات إلى اللون الأبيض، وذلك بشكلٍ يتماشى مع ما قدمته غوغل في نسخة Android 4.4 لدى طرحها. غوغل كانت قد ذكرت لدى طرح نسخة KitKat، بأن جميع الشركات المصنّعة لأجهزة Android يجب أن تعتمد اللون الأبيض لأيقونات شريط التنبيهات في حال كانت تستخدم شريطًا شفافًا، وذلك لتقديم تجربة متناسقة وموحّدة لجميع مستخدمي Android على مختلف الأجهزة، ولأن هذا يجعل المهمة أسهل على مطوري التطبيقات. وفي الحقيقة يبدو اللون الأبيض جميلًا على واجهات سامسونج بحسب الصور:
Selection_110
بالإضافة إلى هذا التعديل البسيط لكن المؤثر، تحتوي نسخة KitKat الخاصة بالهاتف على أيقونة للكاميرا على شاشة القفل، وهذه أيضًا ميزة أساسية أضافتها Google في النسخة الأخيرة. كما قامت Samsung بتحسين لوحة المفاتيح الخاصة بها وذلك لدى استخدام الجهاز بالوضعية الأفقية، بالإضافة إلى إدخال بعض التحسينات على الأداء كانت ظاهرة من خلال نتائج أفضل على تطبيقات اختبار الأداء.
هذه النسخة المسربة تحمل رقم البناء I9505XXUFNA1 وهي خاصة بالنسخة العالمية من Galaxy S4 ذو رقم الطراز GT-I9505. بالطبع يمكن للمستخدم المحترف تثبيت النسخة بشكل يدوي، وهي نسخة مستقرة رغم كونها تجريبية إلا أنها ليست خالية من المشاكل. لهذا يُصنح بانتظار التحديث الرسمي.
المصدر [SamMobile]

إرسال تعليق