Ads (728x90)

Ahmed Alkabir 12:14 م A+ A- Print Email
 أصدرت شركة AMD تصريحا قالت فيه أنه قد تم تأخير إصدار تقنيتها الجديدة Mantle إلى شهر يناير اي هذا الشهر الحالي ولكن لايوجد هناك موعد إطلاق ثابت اي من دون تحديد موعد زمني محدد فقط في هذا الشهر وفقا لكلام AMD.


كما نذكر أظهرت شركة AMD نسخة تجريبية للجمهور بواسطة عرض ديمو من قبل Oxide في معرض APU13.يظهر فيه استخدام Mantle وذلك يعني ان Mantle يعمل وبشكل سليم 
بشكل عم هذا ما قلته AMD رسميا "بعد الكثير من إمعان النظر، تم اتخاذ القرار بتأخير باتش Mantle للعبة Battlefield 4. تستمر شركة AMD بدعم شركة DICE في تقديم Mantle للجمهور، ونحن متشوقون جدا حول الإصدار القادم للباتش الخاص بلعبة Battlefield 4. نحن الآن نتخذ شهر يناير هدفا لنا لإصدار الباتش وسوف نشارككم المزيد من المعلومات في وقت لاحق".
الباتش الأول لـ Mantle سوف يكون من نصيب لعبة Battlefield 4 كما نعلم، لذا من المرجح أن قرار شركة EA بإيقاف تطوير إضافات جديدة للعبة Battlefield 4 لصالح إصلاح الأعطال قد يكون جزءا من قرار التأخير. أعلنت شركة AMD سابقا ان باتش Mantle BF4 سوف يصدر في ديمسبر الماضي لذلك لك ان ترى التأخير الحاصل وطبعا هناك الكثير ممن ينتظرون تجربة Mantle مع لعبة BF4, نأمل ان لا يتأخر اكثر من ذلك.

إرسال تعليق